شاهد أفضل المسلسلات

  

في هذا المقال ستجد مسلسلك المفضل باذن الله وستشاهده بمتعة واريحية, وكل ما عليك فعله الان هو تصفح هذا المقال والبحث عن المسلسل الذي تريد مشاهدته من بين المسلسلات الموجودة هنا 

فاذا وجدت المسلسل الذي تريد قم بالضغط علي السيرفر الخاص به فحينها سينقلك الي السيرفر الرسمي والذي توجد فيه جميع حلقات المسلسل الذي تريد مترجمة للعربية ومدبلجة حسب اختيارك 


لمشاهدة مسلسلك المفضل اضغط على الصورة التى فى الأسفل واختر مسلسلك من بين المسلسلات التى ستظهر لك

التطبيقات لمشاهدة المسلسلات التركية مترجمة

في الحقيقة يمكنك مشاهدة القنوات التي تعرض المسلسلات التركية من خلال العديد من التطبيقات، لكن عملية امتلاك تطبيق يمكنه مساعدتك بشكل مباشر وسريع في الوصول إلى هذه المسلسلات هو ما يفتقر إليه كثير من المستخدمين، كما أوضحت من قبل، حيث لا يمكن زيارة الكثير من المواقع الإلكترونية.

ولكن اليوم اقدم لكم افضل تطبيق لمشاهدة المسلسلات التركية المترجمة 2022 سنتعرف اكثر عليه من خلال الفقرة التالية تابعوني.

 شاهد أفضل تطبيقات المسلسلات التركية المترجمة

قبل التفكير في أي تطبيق سأعرضه لكم، أنا أستخدم أحد أقوى التطبيقات في عالم مشاهدة القنوات التلفزيونية، وأثناء الاستخدام تفاجأت أن التطبيق يحتوي على جزء خاص من المسلسلات التركية، في الحقيقة هذه فرصة لا يجب تفويتها، ولهذا يا اصدقائي سنتعلم اليوم كيفية تحميل تطبيق اسطورة لمشاهدة القنوات التركية والمسلسلات التركية المترجمة، اليوم سنناقش كيفية تنزيله واستخدامه من منظور مختلف تمامًا، هذا هو عالم المسلسل التركي، الجميع يحبها كبيرها وصغيرها، والأهم هو ذلك كل السلاسل مترجمة، سوف نتعرف على … كيفية تحميلها لمشاهدتها.

قم بتنزيل أفضل تطبيق تركي لنظام Android

ستنتهي عملية تنزيل التطبيق على هاتف Android الخاص بك من خلال رابط تنزيل مباشر، لا تحتاج للذهاب أو الدخول إلى أي موقع لبدء عملية التنزيل، فقط اتبع الخطوات التالية:

 قات لمشاهدة المسلسلات التركية مترجمة، تعتبر عملية مشاهدة الدراما التركية من الأمور التي يحاول الكثير من المستخدمين القيام بها، فقد أصبحت الدراما التركية من أهم ركائز الدراما التليفزيونية في الوطن العربي من حيث المتابعة، ونحن نشاهد هذا منذ فترة طويلة من مسلسل نور ومهند والعديد من المسلسلات المشهورة من متابعي الوطن العربي تبدأ اليوم، سنتعرف على افضل تطبيق لمشاهدة المسلسلات التركية المترجمة  فهو من اشهر التطبيقات التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي في طريقة بسيطة بمشاهدة هذه السلسلة، وسوف نتعلم كيفية متابعة عملية التنزيل والتثبيت من خلال الفقرات التالية.لتثبيت، لا توجد مشكلة، طالما قمت بفتح الملف والنقر فوق خيار التثبيت، ثم ابدأ بعملية تثبيت تطبيق Legend على هاتف Android الخاص بك.

وعند الانتهاء من عملية التثبيت، اضغط على خيار “فتح”  لكي يفتح التطبيق على هاتفك الخاص، ويمكنك البدء في عملية الاستخدام على الفور، وسأشرح لك كل تفاصيل هذا الأمر في الفقرة التالية.ل تقوم بتحديد هذه السلسلة، ثم تبدأ عملية مشاهدتها باختيار الحلقة التي تريدها من الحلقات المتاحة.

فورًا سترى واجهة في البداية تخبرك أن التطبيق يحتاج إلى مشغل فيديو حتى تتمكن من استخدامه، وسوف تقوم بتنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي.

ثم سيتم نقلك إلى المتجر ويمكنك بدء عملية التنزيل على هاتفك بالضغط على خيار التثبيت.

بعد ذلك ارجع للتطبيق وستلاحظ أن عملية المشاهدة قد بدأت بالفعل ولن تواجه أي مشاكل بعد تشغيل أي مسلسلات أو أفلام من خلال هذا التطبيق.

واخيراً/ ارجو ان اكون قد تمكنت من مساعدتكم قرائي الاعزاء، واتمنى لكم مشاهدة ممتع

برنامج لمشاهدة المسلسلات التركية مجانا

أولاً، ستفتح التطبيق على هاتفك، ثم ستظهر واجهة التطبيق أمامك، ثم ابحث عن سلسلة الخيارات التركية.

بعد ذلك سيكون هناك الكثير من الخيارات، ما عليك سوى اختيار أي واحد من السلسلة الواضحة في تلك الواجهة، اي مسلسل تركي رائع.

أولاً، انقر لتنزيل ملف APK بسرعة ستبدأ عملية التطبيق، ولن تستغرق العملية الكثير من الوقت، وستكتمل عملية التنزيل

الجديلة الحلقة 20 HD شاشاهد الحلقه كامله من هناهد

اعتمرنا app android

ماهو تطبيق اعتمرنا eatamrna ؟


حرصا من وزارة (ministry) الحج والعمرة umrah لتسهيل على المعتمرين الراغبين في زيارة الحرمين الشريفين تم تطوير تطبيق بنظام اندرويد  يدعى اعتمرنا بالتعاون مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الإصطناعي.

يمكن من خلال التطبيق (اعتمرنا) إستخراج التصاريح اللازمة لأداء العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام او للزيارة و الصلاة في الروضة الشريفة بكل يسر وسهولة في المملكة.

للاستفادة من تطبيق اعتمرنا يجب أن يكون المستفيد مسجلا مسبقا في تطبيق توكلنا.


يتم من خلال تطبيق اعتمرنا تحديد نوع التصريح والوقت والتاريخ ومركز التجمع والنقل بالإضافة إلى الخدمات الاختيارية المتاحة، يتم التحقق آليا من الحالة الصحية لطالب التصريح عبر تطبيق توكلنا وفي حالة سلامته يتم تنزيل التصريح من تطبيق اعتمرنا.

إقرأ أيضا : أفضل 10 كتب دينية PDF – تحميل و قراءة 2021

بعدها يمكن للمعتمر التوجه إلى أحد مراكز النقل أو مراكز التجمع وذلك حسب الوقت المحدد في التصريح مع الإلتزام بجميع الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا ويتم بعدها التوجه للمسجد الحرام في مجموعة منظمة.


نزل تطبيق اعتمرنا لأول مرة السنة الماضية واصبح حاليا متوفر على منصة آب ستور لـ الآيفون iphone ios و  اندرويد android  و أجهزة هواوي Huawei  في appgallary.


التطبيق (اعتمرنا)  يدعم اللغة العربية وكذالك اللغة الإنجليزية كما أن حجم التطبيق خفيف جدا أقل من 20 ميغا.


كيفية التسجيل في تطبيق اعتمرنا eatamrna اندرويد android 

تسجيل دخول اعتمرنا


تسجيل دخول اعتمرنا بعد تحميل تطبيق اعتمرنا أول شيء ستعطيه الصلاحية للوصول إلى الموقع، بعدها تستطيع اختيار لغة التطبيق (اعتمرنا)  العربية أو الإنجليزية ومن المتوقع توفر لغات آخرى لاحقا، ثم إضغط على مستخدم جديد إذا كنت أول مرة تستعمل التطبيق، ستظهر رسالة للتأكد من حصولك على حساب في تطبيق توكلنا (تحميل تطبيق توكلنا للاندرويد) ومن المفترض بما أنك تحمل تطبيق إعتمرنا أن يكون تطبيق توكلنا لديك ثم تضغط على إستمرار، بعدها ستختار من القائمة في الأعلى هل أنت مواطن أو مقيم أو خليجي أو معتمر خارجي وتملئ البيانات ورقم الهاتف ليتم إرسال آليك رسالة التفعيل للتحقق.



طريقة حجز عمرة في تطبيق اعتمرنا


الآن وبعد التسجيل في اعتمرنا سيصبح لك أربع خانات في الأسفل سنتعرف على كل واحدة منها :

الخدمات :

تجد فيها أداء عمرة وأول ما سيظهر لك هو الإسم وطبعا سيكون إسم صاحب الهوية المسجل ستضغط عليه وإذا أردت إضافة أي مرافق معك ستضغط على إضافة مرافق وستختار أيضا نفس الشيء الذي هو هل معتمر خارجي أو مقيم او خليجي أو مواطن أيا كان نوع المرافق ستضع رقم هويته أو إقامته أو جوازه وغيرها ثم تضغط على إضافة، أما إذا كنت تريد الذهاب وحدك تضغط على استمرار وتختار التاريخ الذي يكون متاح من خلال التطبيق سواء بالميلادي أو الهجري، بعدها تختار الباب الذي ستدخل منه لأنه عند الباب سيطلب التصريح الذي ستستخرجه من التطبيق بعدها تظهر تعليمات يجب أن تقرأها بعدها تعهد يجب أن تقبل ثم بعدها إستمرار والآن أصبح لديك تصريح وأيضا تأتيك رسالة بتأكيد التصريح.

خانة التصاريح 

ستجد بها التصاريح الحالية وأيضا التصاريح السابقة.

حجز خدمة

تستطيع الحجز عن طريق الخدمات المتوفرة للسفر و السياحة.

هل تطبيق اعتمرنا يقدم خدمات السكن ؟


يوجد في التطبيق خدمات اختيارية للقادمين من خارج منطقة مكة و يرد حجز سكن مواصلات أي خدمات آخرى، التطبيق يتيح له إختيار هذه الخدمات بناءا على رغبته ويمكن الحجز  جميع الخدمات بكل سهولة ويسر عبر تطبيق اعتمرنا.


 رابط تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد من متجر بلاي ستور الرسمي :  download app eatmarna android  

تحميل تطبيق اعتمرنا مجانا :  نظام ios

تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد : APK رابط مباشر مجاني




           

سنضيف الكثير من المسلسلات قريبا ان شاء الله انتظرونا


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *